ديكور جبس

أجمل ديكورات جبس بورد طرقه مودرن

لازالت موضوعاتنا والمقالات التي تتحدث وتعبر عن اشكال جبس بورد مستمرة، وتتوالى الأشكال والصور الحصرية والتي تتميز بمواكبتها للعصر الحديث ومزودة بأعلى التقنيات، حيث ظهر ذلك من خلال مقالتنا السابق نشرها مثل اسقف جبس بورد حديثة غرف نوم و جبس بورد مطابخ. ونستكمل عرض الصور الرائعة من خلال مقالنا اليوم أجمل جبس بورد طرقه، والذي يختص بنشر ديكورات الطرقه الفاصلة بين الغرف والمطبخ والحمام، ولأن الديكور يختلف من مساحة لأخرى لذا الموضوع سوف يتناول ذكر جبس بورد للممرات الضيقه والمودرن.

جبس بورد طرقه

الديكورات لن تتوقف عند الطرقه أو الممر المؤدي للغرف أو الحمام والمطبخ، لذا فإنه يوجد ديكورات واشكال جبس بورد تستطيع تطبيقها في طرقة منزلك، والتي تجعله يبدو جميلًا ومتناسق مع ديزاين المنزل بالكامل. ومقال اليوم أجمل صور جبس بورد وديكور للممرات، ستجدون أنه مرفق بعدد من الصور المعبرة عن تطبيق الأشكال على الحقيقة.

جبس بورد ممرات ضيقة

الممرات والطرقات الضيقه لها ديكورات خاصة جدًا، وذلك حتى نستفاد من كل شبر بها ومنحها إتساع وشكل مودرن، والممرات الضيقة تحتاج اشكال جبس بورد للأسقف وليس للجدران. لذا وفرنا لمتابعينا صور أحدث اشكال جبس بورد ممرات ضيقة، وذلك ضمن الكولكشن الكبير والرائع والذي إستمر عرضه على عدد من الحلقات والموضوعات، التي سبق وعرضناها وتحدثنا عنها ومنها ديكورات جبس بورد للأسقف والجدران.

جبس ممرات مودرن

الاستايل المودرن الحديث والعصري أصبح المسيطر على عالم الموضة والشياكة، والتطور الذي يحدث سريعًا في فن الديكور والتصميمات يأتي إلينا بأشكال جبس بورد جميلة، كما أنها تربط بين الموضة والعملية، حيث يمكن إستخدام جبس بورد ممرات مودرن حتى تعطي إحساس بالوسع وراحه في الحركة.