ديكور مطبخ

اجمل صور ديكورات مطابخ تركية لن ترى مثلها فى اى مكان | مجلة صور

صور مطابخ خشب هو ما شغلنا في الآونة الأخيرة، حيث كان إهتمامنا منصب ف الموضوعات الهامة والتي منها مطابخ خشب،كما تحدثنا عن الأسعار وخاصة في مقالنا السابق اسعار المطابخ الخشب .
أما بالنسبة لمقال اليوم فسوف نتطرق بالحديث بعض الشئ عن ديكورات مطابخ تركية، والتي يبحث عنها الكثير وذلك بسبب إنتشار العادات التركية من خلال شاشات التلفزيون.

ديكورات مطابخ تركية

المطبخ التركي لا يختلف كثيرًا عن المطابخ العربية والمصرية، حيث أنه محتفظ برونقه وجماله ونظامة وهو أكثر ما يميزه، كما أن المطبخ التركي يعتمد على الزخرفة والإكسسوارات والألوان والمصنوعات اليدوية والمفارش، كما هو موضح باجمل صور ديكورات مطابخ تركية.

هناك الكثير من التفاصيل المميزة للمطابخ التركية وديكوراتها، كما ذكرنا ولكن المطبخ التركي يعد من أصغر الغرف بالمنزل، ولكنه منظم بطريقة تعطيه الإيحاء بالإتساع، كما أن اللونين البينك والأبيض هم الغالبين عليه.

ديكورات مطابخ تركية بسيطة

ديكورات مطابخ تركية بسيطة سوف يتم إرفاقه بكولكشن صور مطابخ، يمكنكم إختيار الأنسب من بينهم والذي يتوافق مع مساحة مطبخك، والإمكانيات المتوفرة، والديكور العام للمنزل.

وفي الأغلب الطابع المسيطر على ديكورات مطابخ تركية هو إستخدام البلاستيك، والقطع متعددة الألوان، كما يحتوي على طاولة صغيرة لتناول الطعام في أحد جوانب المطبخ.

ديكورات مطابخ تركية مودرن

المطابخ العصرية أصبح لها ذوق خاص ونمط بعينة، ديكورات مطابخ مودرن تركية يعد من الأشكال الأكثر عصرية والتي أصبح الكثير من ربات البيوت يلجأون إليها، مثل:

  • إستخدام المفروشات اليدوية والمزخرفة وخاصة على الأرفف وتغطية كراسي طاولة الطعام ويمكن تزيينها بفيونكات.
  • تعليق ستائر وبها أشكال مميزة.
  • إستخدام البرطمانات بأحجام وألوان متعددة.
  • اللون الأبيض هو الغالب في ديكورات المطابخ التركية.
  • الدلف أصبحت مزيج بين الزجاج والخشب.
  • المطبخ التركي ليس من المطابخ المفتوحة، بل غرفة مغلقة ولكن قطعة المطبخ الخشبية تكون شبيهة للمطابخ ذات الحائط الواحد، حيث يكون على أكبر حائط وبين جدارين.