ديكور مطبخ

اسعار المطابخ الخشب افضل واجمل انواع المطابخ بالصور

في العديد من الموضوعات السابق نشرها تحدثنا عن كل ما يخص المطابخ الخشبية، والتي من بينها مطبخ خشب، مطابخ مودرن خشب، وتناولنا بهم وبغيرهم نشر عدد كبير من صور مطابخ خشب مميزة وعصرية.
بالرغم من أحدث الموديلات التي سبق وتحدثنا عنها، فإننا لم نتحدث عن الأسعار الخاصة بتفصيل المطابخ وسعر متر الخشب في المطابخ، لذا فإن موضوع اليوم عن اسعار المطابخ الخشب.

اسعار المطابخ الخشب

الأسعار في الطبيعي لكل المنتجات تشهد زيادة مستمرة، كما يوجد تباين في الأسعار من مكان لآخر ومن نوع لغيره، ولأن الخشب له أنواع كثيرة يتم إستخدامها في صنع الأثاث والتي منها مطابخ خشب.

لذا يمكنكم الإطلاع على الأسعار المتقاربة التي سنقوم بذكرها في الفقرات التالية، والخاص بذكر اسعار المطابخ الخشبية ولكن يجب مراعاة الزيادة الطفيفة، كما ستجد كل ذلك موضح ومرفق بصور تصميمات مطابخ خشب جميلة وعصرية.

سعر متر المطابخ الخشب
حين نعرض أقرب سعر متر المطابخ الخشب، سوف نعرض بعض أنواع الأخشاب المستخدمة في صناعة مطابخ خشب، والتي منها:
الخشب الأرو: وهو يعد من أنواع الخشب الباهظ الثمن، ولكن جودته لا يُعلى عليها ويوجد منه أنواع عديدة، ويبدأ سعر المتر فيه من 62 دولار.
خشب الزان: ويأتي بعد خشب الأرو مباشرة، ويتميز بقوة تحمله للإستخدام المستمر، وسعر المتر 58 دولار.
قشرة الأرو: وذلك يعد من أرخص أنواع الخشب لأنه مجرد قشرة من الأرو، ولكنه يتم وضعه على خشب عادي وتغليفه به، ولكن جودته لا تنتسب للخشب الأرو ولكن لنوع الخشب المبطن من الداخل.
كما هو موضح في صور مطابخ حيث يتميز بجمال الأرو فقط، سعر متر المطبخ يختلف حسب متر القشره مجموع علية متر نوع الخشب الداخلي والذي يمكن أن يكون من نوع mdf، وسعر متره حوالي 52.35 دولار.

اسعار المطابخ الخشب فى مصر

كما ذكرنا في الفقرات السابقة من أنواع الخشب المستخدم في صناعة المطابخ، وتباين الأسعار وغيرها، ولكن الآن سوف نعرض نبذة مختصرة عن أسعار المطابخ الخشب في مصر والتي منها:

إذا كان المطبخ يتراوح بين متر ومتر ونص ومترين، وإذا كان من خشب الأرو فإننا نستطيع حسابها عن طريق إجراء عملية ضرب مبسطة وهي ضرب56 دولار وهو سعر المتر الأرو في المساحة المطلوبة فنحصل على الناتج النهائي وهو سعر المطبخ.