ديكور غرف النوم

احدث الوان دهانات 2023 الوان حوائط مميزة لغرف النوم والأطفال والصالة | مجلة صور

الوان دهانات جديدة ومودرن وعلى أحدث صيحات الموضة فقط وحصريًا متوفرة على موقع مجلة صور، والذي يعد من أكبر وأقدم المواقع المتخصصة في مجال الصور بجميع أنواعها، وأشكالها، لذا فإنك الآن على موعد مع أفضل مجموعة صور مميزة عن دهانات الحوائط، والتي تتناسب مع كافة الأذواق، حيث أننا حرصنا على أن تكون مشتملة للكثير من الاتجاهات والميول.
كما أنه ينتمي إلى سلسلة كبيرة من مقالات الديكورات، ومشتقاتها، كما في السابق تحدثنا كثيرًا عن الديكورات المنزلية، والمطابخ الحديثة وعرضنا مجموعة من الصور تتضمن جميع أنواع الديكورات الحديثة، والعصرية؛ والتي من بينها التالي:

  • احدث ديكورات مطابخ صغيرة لن ترى مثلها في حياتك.
  • احدث ديكورات جبس اسقف راقية 2020 للشقق والفلل.
  • اجمل صور مطابخ فخمة 2020- مطابخ بسيطة ومودرن.
  • اجمل واحدث صور حمامات مودرن 2021 وديكورات حمامات فخمة جدا.

كل ذلك وأكثر ستجدونه على الموقع، فقط كل ما عليكم فعله هو التجول والتصفح داخله، وتعرفوا أيضًا على أجمل صور بوستات، وصور اطفال، وصور حب وغيرهم الكثير والكثير، إذ أننا نعتبر مجلة شاملة تتناول الحديث عن كل ما يرغب في امتلاكه الشخص وكل ما يبحث عنه.

الوان دهانات

تجهيز الشقق، أو الفلل، أو الشركات، أو غيرهم لا يقتصر فقط على الديكور، ولكن كي يكتمل المظهر النهائي للمكان ينبغي من تحديد الوان دهانات تتماشى مع الديكور المختار، وذلك كي يحدث تناسق في الألوان والديكورات، وحتى تقوم بذلك فإنك تحتاج لبعض من المساعدة حتى تتعرف على أحدث الألوان، ومدى تناسقها مع الديكور، والمساحة.

وذلك لأن عندما تقدم على إختيار الوان الدهانات وكذلك الديكورات يجب مراعاة مساحة المكان وتقسيمه، كما يجب الأخذ في الاعتبار عدد كبير من الملاحظات، كل ذلك ستجده وستتعرف عليه بالتفصيل من خلال صور الوان دهانات التي سيتم نشرها في هذا المقال وغيره من المقالات الأخرى، حيث أنها سوف تعد عامل المساعدة لك وسوف تمنحك أفكارًا وأنماطًا إبداعية يمكن تنفيذها في المكان لتحظى بالسعادة والهدوء.

الوان دهانات حوائط

يميل الذوق العام حاليًا إلى الاستعانة بالطبيعة في شتى مجالات حياتنا، وذلك كي ينعم الجميع بالهدوء والذي ينبعث من الجمال الرباني، فسبحان الخالق المبدع فيما خلق، ومن أجمل هذه الألوان المستوحاة من الطبيعة؛ هي الوان دهانات حوائط أزرق بدرجاته المختلفة، والتي منها اللبني الفاتح أو ما يسمى بالبيبي بلو، فهو يعد الأشهر في وقتنا الحالي.

كما ستجد الوان حوائط مميزة جدًا ضمن الصور التالي عرضها والتي من بينها درجات اللون الأزرق المستوحى من السماء، والبحار، لذا فإن الجميع يلجأون إلى الوان دهانات طبيعية خلابة، كما يمكن مزجها بالقليل من اللون الأبيض والرسومات المموجة كموج البحر، كما يميل البعض للاستعانة برسومات بسيطة على الحوائط والتي تظهر كخطوط رفيعة فقط ولكنها تعطي معنى ومظهر جمالي عامةً.

الوان دهانات غرف نوم

غرف النوم بصفة خاصة تحتاج الوان دهانات تكون مميزة وتتصف بالهدوء والراحة والانسجام، خاصةً غرف نوم المتزوجين حديثًا اي العرسان الجدد، لذا فيتم إختيار ألوان دافئة مثل درجات اللون النبيتي، والموفات… إلى آخره، كما يتبع الآن ديكورات جبس بورد في الاسقف لذا ينبغي التوافق في درجات الألوان، وذلك حتى تحصل على ما تريد من راحة في غرفتك بعد قضاء يوم طويل من التعب والعناء.

الوان حوائط غرف النوم يجب أن تتسم بالبساطة، فهي لا تحتاج لألوان صاخبة أو ألوان فاتحة، ولكن أيضًا ينبغي مراعاة مساحة الغرفة، حيث أن الغرف الصغيرة تحتاج الوان دهانات غرف نوم فاتحة، وذلك حتى توحي بالاتساع والراحة النفسية، بينما الغرف الكبيرة فهي تسمح بإستخدام أي نوع من الدهانات وبكل درجاتها.

الوان دهانات غرف اطفال

فيما يلي سنقوم بنشر مجموعة صور الوان دهانات حديثة، ومودرن، تتناسب مع غرف الأطفال، حيث أن غرفة الطفل تعد من أهم الغرف في المنزل، إذ أن لها عامل كبير في تكوين شخصية الطفل، لذا حرصنا على جمع عدد من الصور التي بإمكانها بناء شخصية طفل متوازنة وهادئة.

كما أن الأطفال عادةً ما يميلون لاختيار غرف نوم خشبية بها ألوان، والتي تختلف حسب جنس الطفل أي إذا كان ولد أو بنت، ولكننا فيما يلي سنوفر كولكشن صور بها الوان حوائط جميلة وراقية تتناسب مع كل الأطفال، حيث اننا اهتممنا بصفة خاصة جدًا بعرض الوان دهانات غرف اطفال هادئة، وشيك، وحديثة ومزودة بصور وديكورات جديدة تتناسب مع ذوق الاطفال.

دهانات حوائط
يأتي إلينا كل عام وهو يحمل لمسات جديدة ومميزة لنا، والتي تتغير من عام لآخر حسب طبيعة العام، وعليه فإن مهندسي الديكور الحديث يميلون للبساطة مع حلول عام 2021، والذي أتى إلينا بعد عام طويل ملئ بالأحداث السريعة والصعبة، لذا اتسم العام الجديد 2021، بالميل للبساطة، والوان دهانات هادئة وممزوجة ببعض الديكورات الراقية والفخمة.

كما سبق ونبهنا على ضرورة استخدام دهانات حوائط محددة في المساحات الصغيرة، لذا فإنه يتوجب عند إختيار الوان شقق، وخاصة الصغيرة منها أن يتم إختيار الوان دهانات فاتحة، وقد يستعان بالطوب الحراري في أحد الحوائط كي تتماشى مع الدهانات.

وذلك لتعطي مظهر جمالي بديع وراقي، ويتسم بالفخامة والشياكة في نفس الوقت، ولكنك بعد الآن لن تحتاج للاستعانة بمهندس ديكور حتى تنسق ديكورات منزلك، حيث أننا صممنا لكم عدد كبير من الصور يمكنكم الاختيار من بينها.

هل تريد التعرف على الوان الدهانات التي يتم دهانها في المطابخ العصرية والمودرن؟
إذا كنتي عزيزتي تريدين الاستمتاع في مطبخك أثناء إعدادك للطعام، فلك أن تختاري الوان دهانات تتناسب مع نوع المطبخ أي لون الخشب إذا كان مصنوع من الخشب، وكذلك بالنسبة للمطابخ الألوميتال والتي باتت هي مطلب الكثيرين في الآونة الأخيرة، ويفضل اللون الرمادي الغامق إذا كان المطبخ ذو مساحة كبيرة، بينما المطبخ ذى المساحة الصغيرة فيمكنك استخدام دهان رمادي فاتح أو أبيض.

ويبقى اللون الأبيض هو سيد الألوان سواء كان في الديكورات أو الدهانات، أو غيرها، حيث أنه يليق مع كافة الديكورات والمساحات المختلفة، والموبيليا ذو النمط الكلاسيكي والمودرن، والبسيطة والكبيرة والفخمة، لذا فهو يندرج كعادته ضمن احدث الدهانات لكل عام ومن بينهم عام 2023.